اليوم.. إطلاق فعاليات «أهلا مدارس» .. واستقبال الجمهور الخميس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يقوم الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية داخل معرض أهلا مدارس الرئيسي، والذي يقام (بصاله جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينه نصر)  وذلك بعد انتهاء وقائع افتتاح معرض اهلا مدارس بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

 

ويبدأ معرض أهلا مدارس استقبال جمهور المستهلكين اعتبارا من الغد الخميس ،الموافق الأول من سبتمبر، ولمدة عشرة أيام ، وذلك لتوفير مستلزمات العام العام الدراسي للاسرة المصرية بتخفيضات 25%.

يذكر أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية، اكدت على  انطلاق  23 معرض رئيسي بالمحافظات بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالإضافة إلى نحو 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر، كما تطلق الوزارة 27 قافلة متحركة لتوفير مستلزمات المدارس  بنفس التخفيضات، وأيضا مشاركة 500 ‏مكتبة في موسم تخفيضات اهلا مدارس.
 

ويشارك  في المعرض الرئيسي الذي يقام على مساحة 6000 متر ،بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر 199 ‏عارض.

 

كما  تتنوع السلع المعروضة ما بين الادوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية وتتضمن الشنط المدرسيه والأحذية، والملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما لاطفال المدارس، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.